أعلان الهيدر

mardi 24 janvier 2017

الرئيسية أغلى شيكولاتة في العالم للأغنياء فقط

أغلى شيكولاتة في العالم للأغنياء فقط

أغلى شيكولاتة في العالم للأغنياء فقط
 
أغلى شيكولاتة في العالم للأغنياء فقط
أغلى شيكولاتة في العالم للأغنياء فقط
الشيكولاتة لها العديد من الفوائد وعلى الرغم من إمكنية الحصول على باكيت من الشيكولاتة كل يوم فهناك بعض من أنواع الشيكولاتة التي لها سعر كبير جداً لا يمكن لأي فرد أن يقوم باقتنائها وعن أغلى أنواع الشيكولاتة في العالم فهي:
شيكولاتة نوكا وسعر الباكيت من هذا النوع يصل إلى ما يقر من 854 دولار للقطعة الوحدة منها وهذا النوع يدخل فيه عدد كبير من أنواع الشيكولاتة.
-نوع آخر يصل سعره إلى 100 دولار للقطعة الواحدة وهذا النوع يتم تصنيعه من المثلجات في الاحتفالات فقط وهناك مطعم كبير لا يبيع إلاّ قطعة واحدة منه شهرياً لسعرها الغالي وفي الذكرى الذهبية يصل بيعه إلى ما يقرب من 50 قطعة.
شيكولاتة ب1000دولار وهذا النوع يسمى حلوى لبرواني إكسترأوديناير وهذا النوع من أنواع الكعكات التي يتم فيها وضع الكثير من البندق إضافةً إلى لمثلجات والشيكولاتة السوداء ويتم بيعها في زجاجات كريستالية تحتوي على نبيذ غالي من البرتغال.
الشيكولاتة الذهبية وهذا النوع يصل سعره أيضاً إلى 1000دولار  وتوجد في قصر الكمبينسكي الموجود في اسطنبول ويدخل في تكوينها المشمش مع الكمثرى والسفرجل ويتم تركها في روم جامايكى لعامين قبل وضع الفانيليا الفرنسية عليها إضافةً إلى الكمأ الأسود والكراميل وورق من ذهب عير 24 قيراط.
نوع آخر تكلفته 740 دولار وهذا النوع يوجد على شكل أقراص من الحلوى غارقة في الشيكولاتة لدرجة يصعب معها الوصول إلى تلك الحلوى وفي الوسطتوجد الكريمة الشهيرة في فرنسا.

شيكولاتة سرلانكا يصل سعرها إلى 14500دولار وهذا النوع من الحلوى يقدر عملية الصيد ويصنع من أنواع متعددة من الشيكولاتة المتجمعة من البلدان الشهيرة والتي تقف الكثير من الدول عاجزة عن صنعه وتحتوي على قطع من الزبرجد أسفل منه يوجد الشيكولاتة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.