أعلان الهيدر

الأحد، 29 يناير 2017

الرئيسية بين الأزواج.. هذه هي الأكاذيب الأكثر شيوعاً!

بين الأزواج.. هذه هي الأكاذيب الأكثر شيوعاً!

بين الأزواج.. هذه هي الأكاذيب الأكثر شيوعاً!
 
بين الأزواج.. هذه هي الأكاذيب الأكثر شيوعاً!
بين الأزواج.. هذه هي الأكاذيب الأكثر شيوعاً!
إن بعض الأكاذيب الصغيرة تكون في كثير من الأحيان مفيدة جداً لتجنب سوء التفاهم وجرح أحاسيس الطرف الآخر. فحتى عندما يكتشف الآخر ذلك، فهو يدرك في نهاية أن هدفها ليس سوى الرغبة في حماية الذات ومشاعر الآخر. لذا إذا اكتشفت أن شريكك استخدم الكذب في هذه الأمور، فلا داعي لإثارة ضجة، بل من الأفضل محاولة استيعابه وفهم السبب الذي دفعه إلى ذلك.
1- هل أنا سمينة؟
هذه الملاحظة غالباً ما تسبب الإرتباك لشريكك. فإذا سألت شريكك عما إذا كنت سمينة، فأنت غالباً ما تنتظرين إجابة النفي. إن هذه الإجابة تندرج في خانة الكذبات التي تحافظ على السلام والهدوء في حياتك الزوجية. حيث أنه من الأفضل النكران في حالة زيادة طفيفة في الوزن صغير يستطيع شريكك خسارته في بضعة أيام.
2- إنه لذيذ !
قد أعدت زوجتك وجبة بعناية و جهد، ولكن بصراحة لم تكن ناجحة. ومع ذلك فإنك تحاول أن تبدي إعجابك بالأكل وإظهار إستمتاعك به. فبالتالي، سترى أن زوجتك ستبدي سعادة في قبول ملاحظتك وتشجيعك. ففي النهاية هذه المبادرة هي جزء من حسن النية ورغبتها في اسعادك.
3- علاقاتك السابقة !
عندما تفضلين أن تكذبي حول ماضيك حتى لا تبدين شخصاً سهلاً فهذا منطقي! ولكن مع ذلك، لا تجعلي شريكك يدرك ذلك. فلا تحاولي المبالغة في الكذب، فـأنت لست مضطرة لسرد قصة ماضيك بالتفاصيل، واتركي مساحة من الغموض، فلا داعي إذاً لكشف خرائط حياتك.
4- العمل، والكثير من العمل!
لديك موعد مع أصدقاء شريكك الذين لا تحب صحبتهم بتاتاً. فيكفي أن تقول له أن لديك الكثير من العمل وأنك مضطر للبقاء في المنزل. لذا، تأكد أن تكون أمام أوراقك وسجلاتك في حالة عودة الشريك إلى المنزل. ومن أجل مصداقية أكثر لكذبتك تأكد من إرسال صورة سيلفي مع الأوراق والمستندات الخاصة بك.
5- أنت الأجمل في العالم!

كلنا عشنا و لو لمرة واحدة هذه الكذبة الجميلة. في الواقع، كل إمرأة تبدو في أعين شريكها جميلة. ولكن ليست بالتأكيد هي الأجمل في العالم! فإنك ستلاحظين أن هذا كذب سرعان ما سترينه مذهولاً أمام عارضة أزياء جميلة. إن ميزة هذه الكذبة هو أنها حقاً سترضي شريكك لذلك لا تتردد في استعمالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.