أعلان الهيدر

الأحد، 22 يناير 2017

الرئيسية 6 توقعات حول "غالاكسي".. هل يقلد "آيفون"؟

6 توقعات حول "غالاكسي".. هل يقلد "آيفون"؟

6 توقعات حول "غالاكسي".. هل يقلد "آيفون"؟
 
6 توقعات حول "غالاكسي".. هل يقلد "آيفون"؟
6 توقعات حول "غالاكسي".. هل يقلد "آيفون"؟

 

يأتي إطلاق هاتف "غالاكسي إس 8" هذا العام في ظرفية استثنائية. فلا ينتظر الجمهور من الشركة تحديثات جديدة فقط، بل ينتظرون معايير أمان أعلى، خصوصاً بعد أزمة انفجار هواتف "نوت" التي هزت سمعة العلامة الكورية. وفي انتظار ذلك نشر موقع "ماشابل" أهم الشائعات التي تناسلت حول الهاتف الجديد قبيل فترة قصيرة من إطلاقه الرسمي.
1. التصميم
تناسلت الشائعات التي ألمحت إلى أن شاشة الهاتف الجديد سوف تكون بدقة 4K وأنها سوف تأتي بمساحة أكبر تصل إلى 5.7 إنش. كما قد يشهد الهاتف الجديد اختفاء زر الدخول home ما سيجعل الشاشة أكبر دون الحاجة لزيادة حجم الهاتف.
2. كفاءة أعلى
قالت الشائعات إن الجهاز الجديد سوف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة قد تراوح بين 6 و8 غيغابايت. كذلك سوف تزداد كفاءة البطاقة الغرافيكية مرتين تقريباً.
3. لا فتحة سماعات؟
تضاربت التقارير حول حذف مدخل السماعات كما فعلت "آبل". لكن عموماً تظل نقطة حساسة باعتبار الجدل الكبير الذي أحدثته الخطوة عندما اتخذتها "آبل".
4. أهلاً "بيكسبي"
قالت الشائعات إن الهاتف الجديد سوف يأتي بمساعد ذكاء صناعي صوتي شبيه بـ"سيري" يدعى "بيكسبي". إذ حسب هذه التقارير فإن الشركة الكورية قد تعاونت مع الشركة التي صنعت "سيري" أول مرة قبل أن تبيعها لـ"آبل".
5. مقاوم للماء
قالت التقارير إن هاتفها "غالاكسي إس 8" سيأتي مقاوماً للماء والغبار. ولن يكون بحاجة إلى غطاء أو غلاف.
6. كاميرا أم اثنتان؟

كانت التقارير قد كشفت سابقاً أن الشركة قد حصلت على رخصة بإضافة كاميراتين إلى هواتفها، لكن المتخصصين استبعدوا أن تتشبه كثيراً بهاتف "آبل" إلى هذه الدرجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.