أعلان الهيدر

الأربعاء، 18 يناير 2017

الرئيسية أخطر 4 أحياء إجرام في مصر

أخطر 4 أحياء إجرام في مصر

هل تعلم؟
أخطر 4 أحياء إجرام في مصر
علي الرغم من بيانات وزارة الداخلية التي تصدرها صبيحة كل يوم من استتباب الأمن والامان في ربوع البلاد، إلا أن الواقع الحقيقي يكذب بيانات جنرالات الأمن الداخلي، ويؤكد أن الجريمة تتنتشر في جسد البلاد كالسرطان لتحكم قري ومدنا بأكملها، بالسلاح والمخدرات وفرض النفوذ والسطوة.. "صوت الأمة" يرصد أخطر أماكن الجريمة ومعاقل الإجرام في مصر في التقرير التالي.

منطقة العزبة الغربية بالمنوفية
تعتبر منطقة العزبة الغربية بشبين الكوم بالمنوفية أخطر البؤر الإجرامية على الإطلاق، خاصة أنها تقع وسط الكتلة السكانية وتجمع عديد من المدارس كمدارس عرفة ويتخذ أغلبية من البلطجية والخارجين على القانون تلك المنطقة مرتعا لهواة الكيف من كل أنحاء المنوفية، السمة المميزة للعزبة السيوف والسنج لاتستطيع الأجهزة الأمنية الدخول بها سوى بإذن مسبق،وإلا كانت أهالى المدينة فى قبضة إجرام العزبة، ويمثل وجودها داخل الكتلة السكانية والسنج والسيوف المنتشرة فى جنباتها حماية من قبضة الحكومة.

بؤر الإجرام فى أسوان

تعد مراكز كوم امبو وأسوان ونصر النوبة من أشهر مراكز المحافظة تواجدًا لتجارة وحيازة السلاح والمخدرات، وتشتهر عدد من المناطق والقرى بها بأنها بؤرًا لهذه التجارة.
 
كوم امبو
تشتهر مدينة كوم امبو بأنها الأكثر عشوائية ضمن مراكز المحافظة، ولبعدها عن مدينة أسوان السياحية فقد قلت الحملات والسيطرة الامنية عليها طوال فترة الانفلات الامني عقب ثورة يناير، مما جعلها موطنًا لتجار المخدرات.
وتمركزت تجارة المخدرات في كوم امبو بكل من قرية الضما وعزبة حجاجي والإصلاح، فهي الأشهر بوجود بائعي المواد المخدرة، وقد وقع العديد منهم في قبضة الامن طوال الأشهر الماضية.

أسوان
تضم مدينة أسوان عدد من الأماكن التى لم يستطع الأمن القضاء على كافة الخارجين عن القانون بها، ومن أشهرها على الإطلاق خورعواضة والربع الخراب والسيل وغرب أسوان والكوبانية، وبالرغم من تكرارالحملات الأمنية والقبض على أغلب التجار فى تلك المناطق حاليًا إلا إنها لا تزال مستنقعًا لتجارة وحيازة السلاح والمخدرات.

منطقة خور عواضة
تعد منطقة «خور عواضة» بؤرة مشهورة بمدينة أسوان، ويكثر بها تجار المخدرات بعدد تجار الاسماك والخضروات، كما أظهرت عدد من المشاجرات بين القبائل بها عن ظهور أنواع نادرة وكثيرة من السلاح، خاصة بأحداث بني هلال والدابودية الأخيرة، مما ثبت أنها مركزا كبيرًا لتواجد مخازن للسلاح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.