أعلان الهيدر

الجمعة، 2 سبتمبر 2016

الرئيسية ما هو الطعام الذي يقوي الاعصاب

ما هو الطعام الذي يقوي الاعصاب

  


ما هو الطعام الذي يقوي الاعصاب



إنّ الجهاز العصبي هو أحد الأجهزة في جسم الإنسان التي تحتاج إلى عناية، والجهاز العصبي هو الجهاز المسئول عن نقل الإشارات من المخ إلى الأعضاء الأخرى من الجسم، فالجهاز العصبي له أثر في الحفاظ على بقية الأجهزة في جسم الإنسان، وهناك أطعمة لها أثر عظيم في تقوية الجهاز العصبي وعن أهم وأفضل الأطعمة التي تساعد في تقوية الأعصاب فهي:
-الكبدة:
من الأطعمة الغنية بالعناصر الفعالة في الحفاظ على صحة الأعصاب والعضلات فهي غنية بفيتامين بي6 وبي12 كما أنّ الكبدة بها نسبة كبيرة من حمض الفوليك أسيد وهذا له أثر عظيم في تقوية الأعصاب.
-البيض:
يحتوي البيض على نسبة كبيرة من العناصر الهامة التي لها فعالية كبيرة في الحفاظ على الصحة وخاصة صحة الجهاز العصبي لذا من الأفضل أن تتناول البيض كل يوم في وجبة الفطور مكن أجل السلامة الغذائية.
-الأسماك: تحتوي الأسماك على الاوميجا 3 التي لها أثر عظيم في تقوية العضلات وفي تقوية الأعصاب لذا من المهم أن تحرص على تناول الأسماك مع الحفاظ على تناولها بصفة دائمة من أجل صحة أفضل.
-اللحوم الحمراء: تحتوي اللحوم الحمراء على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية الفعّالة في الحفاظ على صحة الأعصاب وفي تقوية العضلات و من المهم أن تحرص على تناول الأسماك بصفة منتظمة من أجل الحصول على القوة للعضلات وللعظام.


-الخضراوات والفواكه بها نسبة كبيرة من العناصر الهامة التي لها أثر في الحصول على أعصاب حديدية لذا احرص على تناول الخضراوات والفواكه بصفة منتظمة ودائمة من أجل صحة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.