أعلان الهيدر

الأربعاء، 22 يونيو 2016

الرئيسية طريقة تغنيك عن شحن هاتفك المحمول

طريقة تغنيك عن شحن هاتفك المحمول

 

طريقة تغنيك عن شحن هاتفك المحمول


إنّ الهاتف المحمول أصبح من الأشياء التي لا يمكن لأحدأن يستغني عنها في هذه الأيّام وهاتف الأي فون من الهواتف الذكية التي قد تمكن العلماء من ابتكار طريقة محددة بها يتّم الاستغناء عن عملية الشحن له، وهذه الطريقة هي الاعتماد على خلايا الوقود الهيدروجينية.
ولقد قام الخبراء بعملية الدمج لبطارية الخلايا الهيدروجينية مع الهاتف المحمول حتى تعمل إلى جانب البطارية الأصلية حتى تتم عملية الشحن وهذا من خلال المقبس المختص بالسماعات الخارجية، وهذه المشكلة من الأشياء التي تواجه الكثير مع استعمال هذا الابتكار أنّ حجم البطارية يكون كبير كما أنّ الأبخرة التي تنتج عن عملية الحصول على الهيدروجين كوقود عادةً ما يكون سبباً في تأخير عملية الطرح له في الأسواق على المدى المنظور، ومن المفترض أنّ هذا الاختراع يساعد في ابتكاره شركة آبل المعروفة والتي تمّ إنشائها عام 2001 ولقد حصل هذا الابتكار على براءة اختراع  والتي تعلقت بأنّ البطارية أصبحت قادرة على العمل في الخدمة لأسبوع كامل  وهذا هو البداية لوصول الشرطة إلى الحل الجذري الذي يغني الشركة عن استعمال الشواحن بشكل نهائي.
أفضل النّصائح التي تتعلق بالأطعمة في شهر الصيام
إنّ الطعام الصحي له أهمية كبيرة في كل أيامنا غير أنّ أهمية تناول الأطعمة الصحية تتزايد مع وجود الشهر الكريم شهر رمضان، وهذه النصائح هامة جداً وتتعلق بأطعمتنا في شهر الصوم وهي:
-الحرص على تناول وجبة السحور فهو من السنن النبوية التي فيها العديد من الفوائد الصحية الجسدية والجمالية حيث أنّها تتسبب في تقوية البدن وتنشيطه كما أنّها تحسن من صحة الجهاز المناعي في الجسد وليس هذا فقط بل إنها تساعد في تحفيز حرق السعرات الحرارية طوال اليوم.
-تناول الكميات الكافية من الماء عند السحور والإفطار من المهم أن لا نغفل عن أهمية الماء في شهر الصيام حيث أنّ الجسد يكون في حاجة ماسة طوال النهار إلى السوائل لذا احرص على إنعاش بدنك بالماء الكافي له عند الإفطار والسحور للحفاظ عليه .
-النوم الكافي: من أفضل العادات التي تساعد في التغذية السليمة في وجبة السحور الحرص على أخذ الوقت الكافي من النوم في الفترة التي بين الفطور والسحور حتى يشعر البدن بالاسترخاء ويسطيع أن يكمل بقيّة وظائفه.

-التنويع بين الوجبات من الأمور الهامة التي يجب أن ننتبه إليها للحفاظ على العناصر الضرورية والمفيدة للجسم وللوقاية من الأمراض المتنوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.