أعلان الهيدر

jeudi 23 juin 2016

الرئيسية هذه النصائح تقيك من العطش في شهر رمضان

هذه النصائح تقيك من العطش في شهر رمضان

  

 

هذه النصائح تقيك من العطش في شهر رمضان

 

هناك الكثير من النّصائح التي يمكن للمرأة أن يتبعها في شهر رمضان الكريم من أجل أن يقلل شعوره بالعطش في نهار هذا الشهر وعن أفضل الأمور التي يجب أن نتبعها للتقليل من الشعور بالعطش فيجب علينا أن نقوم بالتالي:
-ابتعد تماماً عن المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين حيث أنّ هذه المشروبات لها أثر على صحتك وعل شعورك بالعطش في الشهر الكريم.
-أخروا السحور قدر الإمكان حيث أنّ تأخير السحور له أثر كبير في منع الشعور بالعطش.
-ابتعدوا عن الأماكن المرتفعة في درجة حرارتها حيث أنّ درجة الحرارة لها أثر كبير يكون سبباً في فقدان الجسد الماء وهذا بالطبع يكون سبباً في الشعور بالعطش في نهار رمضان.
-تناول المشروبات الغازية له أثر كبير في الشعور بالعطش حيث أنّ هذه المشروبات تتسبب في كثرة إدرار البول وهذا يؤدي إلى فقدان الكثير من الماء وبالتالي فإنّ الإنسان يشعر بالعطش.
-ابتعد عن الإكثار في تناول الماء في وقت السحور حيث أنّه يكون سبباً في فقد الماء من الكلى وخصوصاً بعد فترات قليلة لذا من الأفضل أن نحرص على توزيع الأوقات التي نتناول فيها من الماء.


-الماء المثلج له أثر ضار على الصحة لذا من الأفضل أن تحرص على تناول المشروبات المتوسطة في درجة الحرارة واحرص على تناول العصائر النافعة مثل الخروب والعرقسوس والكركدية وكذالك قمر الدين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.