أعلان الهيدر

jeudi 30 juin 2016

الرئيسية أتعرف الفوائد الجسدية التي تنتج عن تناولك لكوب من الماء المضاف إليه عصير الليمون؟!

أتعرف الفوائد الجسدية التي تنتج عن تناولك لكوب من الماء المضاف إليه عصير الليمون؟!

  
أتعرف الفوائد الجسدية التي تنتج عن تناولك لكوب من الماء المضاف إليه عصير الليمون؟!


 

إنّ الماء لها الكثير من المنافع الصحية والجمالية كما أنّ عصير لليمون يحتوي على الكثير من العناصر التي تساهم في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها وهناك الكثير من الفوائد التي تنتج عند تناولك كوب من الماء المضاف إليه عصير الليمون وهذه الفوائد تتمثل في:
-تجديد النشاط والحيوية حيث أنّ فيتامين سي الموجود في عصير الليمون له أثر كبير في الحفاظ على نشاط الجسم وحيويته، كما أنّ هذا الفيتامين يساعد أيضاً في تقوية الجهاز المناعي للجسم حيث أنّ عصير الليمون يحتوي أيضاً على فيتامين بي وهذا الفيتامين له أهمية كبيرة في الحفاظ على طاقة الجسم وحيويته.
 
-هذا الخليط له أهمية كبيرة في الحصول على الرائحة الطيّبة للفم حيث أنّه يساهم في تحفيز إفراز اللعاب وهذا بالطبع يساعد في التخلص من الرائحة الكريهة للفم.
-الحفاظ على صحة الجهاز المناعي: هذا المشروب له دور فعّال في الحفاظ على صحة الجهاز المناعي الموجود في الجسم كما أنّه يساهم أيضاً في تقويته وتحفيزه.


-يساعد هذا المشروب في حماية الجلد والأظافر حيث أنّ كوب واحد من المشروب له أهمية كبيرة في الحفاظ على صحة الجلد وعلى صحة البشرة كما أنّه يساعد في نضارتهما والتخلص من تشققاتهما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.