أعلان الهيدر

الخميس، 23 يونيو 2016

الرئيسية تخلص من الصداع في الشهر الكريم

تخلص من الصداع في الشهر الكريم

  
 


تخلص من الصداع  في الشهر الكريم



إنّ الصداع والدوخة من الأشياء التي يمر عليها الجميع في كلّ يوم وعن الأسباب وراء الشعور بالدوخة والصداع فإنّ السبب فيه  نقص الكافيين الذي اعتاد عليها الجسم في الأيّام العادية حيث أنّنا نعتاد على تناول القهوة والمشروبات الغازية وكذالك الشاي كما أنّ نقص السكر الموجود في الجسم يكون سبباً في الإصابة بالصداع لذا من الأفضل أن نتناول الوجبات منخفضة في السكر من أجل أن نتجنب الصداع في فترة النهار.
-علاج الصداع والدوخة في نهار رمضان:
جفاف الجسد من السوائل هو أكثر الأسباب التي تكون سبباً في الشعور بالدوخة والصداع لذا من الأفضل أن نحرص على تناول كميات متناسبة من الماء بشكل يومي كما أنّه من المهم أن نتناول العصائر الطازجة بشكل يومي للحفاظ على رطوبة الجسم.
-أخذ القسط الكافي من النوم من أفضل الخطوات التي بها يمكن أن نحافظ على حماية الجسم من الصداع والدوخة لذا احرص على أخذ القسط الكافي من النوم لتتخلص من الصداع في نهار رمضان.


-مليء المعدة من أكثر الأشياء التي تتسبب في الشعور بالصداع حيث أنّ الصداع يكون ناتج عن عملية اندفاع الدم إلى المعدة وإلى القناة الهضمية وهذا بالطبع له أثر في عملية التمثيل الغذائي كما أنّ هذا يكون سبباً في منع وصول الدم إلى المخ وبالتالي فإنّه يكون سبباً في الشعور بالصداع ويقول الخبراء عن هذا الصداع هو صداع الشبع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.