أعلان الهيدر

الاثنين، 2 مايو 2016

الرئيسية كلمات محرمة تقال يوميا ...

كلمات محرمة تقال يوميا ...

كلمات محرمة تقال يوميا ...


كلمات محرمة تقال يوميا ...


هل تعلم أنك تتلفظ يوميا بكلمات حرام تماما وإذا سمعها أي شيخ من أهل العلم لفهم ان معناها هو الكفر والضلال والرجعية في التفكير وتدل أيضا علي أن الجهل مسيطر علي عقل هذا الشخص وتفكيره هيا بنا لنتعرف علي بعض من هذه الكلمات حتي نكف تماما عن التلفظ بها .

1- عقل شيطاني / طالع شيطاني / زرع شيطاني : يظن الكثير أن هذه الكلمات لا تحمل أي شئ من الحرمانية وأنها كلمة عادية جدا ولكن إذا تعمقنا في التفكير بهذه الكلمة لوجدنا أنه لا يستطيع الشيطان أن يتحكم في عقل الإنسان ليجعله مثل عقل الشيطان بل الشيطان يوسوس للإنسان ويكون الإختيار للإنسان , ولا يستطيع الشيطان أن يقوم بالزراعة لينتج زرع شيطاني فهذا كلام لا صحة له من الأساس .
2- رزق الهبل علي المهاويس ( المجانين ) : رزق كل دابة في الأرض علي الله عز وجل فكيف نقول رزق الهبل علي المجانين , لهذه الكلمة معني لا نستطيع قوله هنا ولكن تمعن فيها قليلا وستعرف معني هذه الكلمة .
3- عبد المأمور : يقولها الكثير من الناس لتبرير أعمالهم سواء كانت سيئة أو جيدة وليخلوا مسؤلياتهم من ذلك الفعل الذي قاموا بفعله ولكن هذه الكلمة مرفوضة تماما .
4- لا يرحم ولا يجعل رحمة ربنا تنزل : الله عز وجل هو الرحمن الرحيم المتحكم في كل شئ في الكون كله فهل يمكن لعبد من عباد الله أن يمنع نزول رحمته علي خلقه وعباده .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.