أعلان الهيدر

الاثنين، 16 مايو 2016

الرئيسية بالفيديو صدام حسين حياً لم يعدم والدليل هذا الشريط..

بالفيديو صدام حسين حياً لم يعدم والدليل هذا الشريط..

بالفيديو صدام حسين حياً لم يعدم والدليل هذا الشريط.. 


بالفيديو صدام حسين حياً لم يعدم والدليل هذا الشريط..


  شاهد ظهرللرئيس العراقي السابق صدام حسين مؤخرا مقطع فيديو على الموقع الشهير اليوتيوب أثار الاسئلة واعاد صدام للواجهة: هل مات صدام ام لا يزال حيا ، قتل ام لم يقتل، هذا ما يقوله من يستمع للمقطع وهو حوار بين من يقول انه صدام حسين، وبين من قد يكون السياسي العراقي حسن العلوي.

الشريط الذي ظهر خلال الايام الماضية اثار جدلا واسعا وفيه يبدو حسن العلوي متشككا في صوت من يقول انه صدام.


وفي الشريط ينفي صدام حسين او من يقلد صوته اعدامه ويؤكد ان من قتل هو شبيه له اسمه الرفيق ميخائيل وهو شبيه له.

و بعد سقوط نظام صدام على يد القوات الأمريكية ظلت أخبار صدام مجهولة في الأسابيع الأولى بعد سقوط نظام صدام وانتهاء العمليات الرئيسية للحرب. وتم التبليغ عن عدّة مشاهدات لصدام بعد الحرب ولكن أيا منها لم يكن مثبتاً. وظهرت سلسلة من التسجيلات الصوتية المنسوبة له تم نشرها في أوقات مختلفة، ولكن مصداقية هذه التسجيلات لا تزال محط تساؤل.

تم وضعه على قمة لائحة المطلوبين، وتم اعتقال العديد من أفراد نظامه السابق، ولكن الجهود الحثيثة للعثور عليه بائت بالفشل.قتل أبنائه عدي وقصي في 23 يوليو 2003 أثناء اشتباك عنيف مع القوات الأمريكية في الموصل.

قام الحاكم المدني في العراق بول بريمر بالإعلان رسمياً عن القبض عليه ، وتم القبض عليه بحسب ما ذكرت السلطات الأمريكية بحدود الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد بتاريخ 6 ديسمبر 2003 في مزرعة قرب تكريت العملية المسماة بالفجر الأحمر بعد أن أبلغ عنه أحد أقربائه، حيث كان مختبئا في حفرة تحت الارض في احدى المناطق النائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.