أعلان الهيدر

الاثنين، 2 مايو 2016

الرئيسية هذا ما يدل عليه لون عيونك!

هذا ما يدل عليه لون عيونك!

هذا ما يدل عليه لون عيونك!

هذا ما يدل عليه لون عيونك!


1- العيون البنية: يعتبر أصحاب العيون البنية من الأشخاص الأقوياء الذين يحبون الإلتزام، وهم يسمعون لرأي الآخر ويستفيدون من خبرته، كونهم يبحثون عن الإستقرار .لا يهتم أصحاب العيون البينية بالمظهر الخارجي، لكنهم في الوقت عينه لبقون يحبون الإنتباه والرعاية بغيرهم.

2- العيون العسلية: أصحاب العيون العسليّة يتميّز هؤلاء بأنهم من أصحاب القلوب الرقيقة ووالوفيّة، كما أنّ أصحاب العيون العسلية يكونون عادةً عاطفييّن ورومنسيين ولكنهم كتومون ولا يتكلّمون عن مشاعرهم.

3- العيون الخضراء: أمّا أصحاب العيون الخضراء فيتميّزون بإرادة صلبة وثقة بالنفس ويتميّزون بحبّهم للمعرفة والتقدّم وحب المغامرة، عادةً ما يبحث أصحاب العيون الخضراء عن علاقات طويلة الأمد ويرفضون التغيير الدائم.

4- العيون الزرقاء: من المعروف عن أصحاب العيون الزرقاء اللون، أنهم أشخاص إجتماعيون يحبون الحياة فهم أصحاب شخصية جذابة غامضة، قادرون من خلالها أن يؤثّروا على من حولهم، ولكن بعضهم يتسم بالنرجسية أحياناً والأنانيّة في بعض الظروف.
5- العيون الرمادية: أمّا أصحاب العيون الرمادية فيقال أنهم أشخاص يمكنك الإعتماد عليهم، فهم يملكون الشخصيات القياديّة والتي تتميّز بقدرات هائلة، لكنّهم يتصفون بالقسوة بعض الشيء. أخيراً يقال بأن بعض هؤلاء الأشخاص يتمتعون بشخصية ثائرة عصبيّة أمّا البعض الآخر فهم أشخاص هادئون.

6- العيون السوداء: أصحاب العيون السوداء هم أشخاص شاعريون يحبون الرومنسية والامور العاطفية ليعبّروا من خلالها عن مشاعرهم، ويقال بأنهم أشخاص حالمون كرماء وأصحب كرامة لكنّهم غريبو الأطوار أحياناً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.