أعلان الهيدر

الأحد، 8 فبراير 2015

الرئيسية هدية عيد الحب كيف يقدمها أدم لحواء بكل رومانسية وحب تعلم الأن

هدية عيد الحب كيف يقدمها أدم لحواء بكل رومانسية وحب تعلم الأن



هدية عيد الحب كيف يقدمها أدم لحواء بكل رومانسية وحب تعلم الأن


عيد الحب يوم واحد في السنة يمكنك جعله يوم مختلف و ذكري لا تنسي ابدا طوال السنة ، و ذلك من خلال إختيار هدايا رومانسية و تقديمها لمن تحب فهو أفضل فرصة لك لإظهار حبك بهدية خاصة تعبر عن ما في قلبك و تستمر ذكرها مدي الحياة
هدية عيد الحب

قمنا بإختيار أفضل الهدايا الرومانسية لعيد الحب :

فهي مجموعة من الأفكار البيسيطة و الغير مكلفة و لكن تذكر بأن عيد الحب ليس فرصة لإنفاق المزيد من المال ، بقدر ما هو فرصة لتقاسم حبك مع الطرف الأخر .
يمكنك عمل بطاقة عيد الحب اليدوية في المنزل ، فهي لها قيمة عالية لدي حبيبتك خصوصاً لأنك كرست من وقتك للقيام بها . و بذلك فهي تعبر عن مدي إهتمام بها .
الزهور  : تعد الزهور مفتاح قلب المرأة لكي تكسب قلبها .لذلك يمكنك تجميع مجموعة من الورود الحمراء لكي تكون أكثر رومانسية و تقديمها لها في المنزل أو مكان العمل .
علبة شيكولاتة :  و خصوصاً نوع الشيكولاتة المفضل لها و ذلك لأن الشيكولاتة من الطرق الخاصة للتعبير علي المكانة المتميزة التي تكنها لها . فالمرأة لا تستطيع مقاومة قطع الشيكولاتة  و خصوصاً التي تمتزج مع الحليب و البندق  ، فإن كنت محظوظ يمكنك مقاسمة جزء منها معك . و يفضل ان تبحث عن نوع شيكولاتة علي شكل قلوب و عادة المحلات تمتلئ بهذا النوع قبل عيد الحب لن تبحث كثيراً . وهناك فكرة أكثر تشويقاً وهي
– أحضر دبدوب متوسط الحجم – تشكيلة من أنواع الشوكولاته التي تحبها شريكة حياتك – دانتيل لونه أحمر – كارت معايدة صغير ثم قم بلف الدبدوب والشوكولاته بالدانتيل مع كرت املعايدة هذه ستكون فكرة جديدة ومبتركة لتقديم الشوكولاته من مجرد تقديم علبة فقط لها .
تذكرة طيران : إذا كان لديك المزيد من الأموال يمكنك حجز تذكرة طيران لك  و لحبيبتك لقضاء عيد الحب في باريس فهي مدينة الحب و اي فتاة تحلم بالذهاب إليها .
تجهيز عشاء على ضوء الشموع الرومانسية : قم بطبخ أفضل وجبة مفضلة لها و تناولها معاً علي ضوء الشموع و الموسيقي الهادئة ، فهذا يساعدك علي قضاء ليلة فريدة من نوعها .
شراء المجوهرات : حتي وإن كانت مقدرتك المادية ضعيفة يمكنك شراء شئ صغير كخاتم أو تعليقة لسلسة ذهب قد لا تكلفك الكثير ولكنك ستعبر بها عن مدى تقديرك لشريكة حياتك التي يمكن أن تكون ذكري أبدية معها لهذا اليوم وهذه بعض الأفكار ربما ستساعدك، شراء سلسلة علي شكل قلب ويمكنك ان  تضع صورتين لكم في جوانب القلب .
الإستماع إلي أغاني الحب معاً : إذا قررت قضاء عيد الحب في المنزل قم بعمل مجموعة من أغاني الحب المفضلة لديك و الإستماع معاً إليها .
محاولة التعبير عن مشاعرك بقصيدة رومانسية إذا كنت لا تستطيع كتابة الشعر أو خواطر من ذهنك أنت . هذه الأمور البسيطة تجعلها في قمة السعادة .
شراء ملابس داخلية أكثر جاذبية و إثارة لزوجتك فهي من أفضل الطرق أيضاً التي يمكنك القيام بها
البحث عن أفضل صورة لكم معاً و وضعها في إطار رومانسي قد يكون ذلك من المفاجأت اللطيفة .
شراء علبة مكياج : قد تكون حبيبتك بحاجة إلي شراء مجموعة جديدة من المكياج و يفضل تلك التي تحتوي علي أنواع و ألوان مختلفة مثل 72 لون لظلال العيون و هكذا .. و التعبير لها بأنها تبدو جميلة دائماً في عينيك و لكن هذه الهدية لإضافة المزيد من التألق .
شراء ساعة قيمة : و يفضل شراء ساعة لونها وردي لأنه لا توجد غالباً إمراة لا تحب هذا اللون فالساعة مكمل مثالي لأناقة المرأة . أو يمكنك إختيار الساعة الذهبية في خيار جيد أيضاً لكي تناسب أغلبية ملابس المرأة و تعطي لها لمسة خاصة. و إذا كنت لا تفضل الألوان التي قمنا بذكرها فهناك الكثير من ألوان الساعات التي يمكنك الإختيار من بينها .
شراء عطور لها : عند إختيار العطر يجب أن تكون أكثر إنتباها لإختيار رائحة مثالية و بسيطة لكي تنال إعجابها و إعجابك عندما تستخدمها .
شراء النظارات الشمسية : وذلك لحماية عينها الجميلة من أشعة الشمس و مخاطرها  و يمكنها إرتدائها عند الخروج للشاطئ معاً أو إرتدائها في الصيف و لكن تذكر بشراء نوع جيد ليحقق لك هذه الفوائد .
شراء تورتة مميزة : يمكنك توصية احد المحلات الكبرى بتحضير تورتة مميزة ومخصوصة مدون عليها بالكريمة أسم شريكة حياتك و يُفضل أن ترسل لها هذه التورتة من خلال المحل حتي تتفاجئ بها أي لا تأتي أنت إلى المنزل ومعك التورتة .
شراء عطر مميز : يمنك أن تفاجئ شريكة حياتك بشراء عطر فاخر ومميز و يجب أن تكون متأكد إن هذا النوع هي تحبه أو حتي كانت تريد شراءه من قبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.