أعلان الهيدر

mardi 20 janvier 2015

الرئيسية أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب
تريد أن تزيد من مشاعر الحب و الود بين وبين من تحب ؟ هناك بعض التصرفات و الأشياء البسيطة التي عند تكرارها بينكما ستزيد بشكل إيجابي جدا مشاعر المودة و الحب بينكما فهي أقترحات من المختصين حتي يزيد الحب و يمكنك إيضا أن تقول لنا أقتراحات اخرى إن كانت لديك
لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب
1. اطبخ لهم : إذا كنت حقا تريد إسعاد من تحب عليك أن تطبخ لهم الطبق المفضل لهم ، ليس عليك أن تكون طباخ ماهر ولكن فقط اختار وجبة سهلة التحضير وابحث عن كيفية تحضيرها وابدأ فى ذلك وفاجئ من تحب بهذة الوجبة الرائعة فستكون من أفضل الهدايا وأروعها .
2.افعل ما يريدون منك قدر المستطاع : 
عليك أن تتوقع مايريدون منك وافعله قبل أن يطلبوه ، نحن لانطلب منك أن تتكهن لكن بطول عشرتك مع من تحب تستطيع أن تتوقع مايريدونه منك ومايطفى على قلوبهم السعادة ، فمثلا توقعك لعيد ميلاد زوجتك ومفاجئتها بهدية طيبة كانت تريدها فى الماضى أو مهاداتها بأداة من أدوات التجميل التى تفضلها ، كل هذا يجعل السعادة بينكم تزداد 

3. شراء الهدايا لهم:  حينما يكون الأمر متعلق بالتفكير فى مفاجأة، فأول ما يتبادر إلى الذهن هو الهدية، ولكن لا يجب أن تكون  الهدية دائما مادية، فالوردة أو كارت معايدة بسيط أو كتابة خطاب أو قصيدة  أو غير هذا من الهدايا البسيطة سيضفى الحب وروح المفاجأة ، لانعنى بهذا أن تبتعد تماما عن الهدايا المادية فهى أيضا مفضلة ولكن نوع المهم أن تفاجئ من تحب بما يريدون .
4. زيارة مفاجئة:  إن كان المقصود هنا شخص لا تقيم معه حاليا مثل الوادلين بعد الزواج أو والدين الزوج/الزوجة عليك  زيارة والديك الذين يسكونان بعيدا عنك ومفاجئتهم بهذة الزيارة أمر فى غاية الروعة وستكون مفاجأة لهم كبيرة ، كذلك صديقك القديم الذى لم تراه منذ فترة طويله سيكون مناسبا لو قمت بزيارته وفاجئته بهذا .
5 التخطيط لنزهة سويا : التخطيط لنزهة مع من تحب ، رحلة فى الهواء الطلق والتمشى سويا ،أو ركوب الدراجات فى الاماكن المخصصة لها والسباحة ، أو حتى  تتناولو الطعام سويا فى مطعم حيث يفضل هو نوع الطعام هذا ، المهم أن تقضو وقتا سعيدا سويا فى حين لم يكن يتوقع هو هذه النزهة الرائعة .
 6. التسوق معا: التسوق هو واحدة من أفضل الطرق لقتل الملل ، كما أنها واحدة من تلك الأشياء التي تجعلك سعيدا، اعتادت زوجتك أن تذهب للتسوق دائما بمفردها ، سواء للتسوق لحاجيات البيت أو حتى لملابسها ، من الجيد أن تفاجئها أنك ستشاركها اليوم فى التسوق ومساعدتها على الاختيار ومؤازرتها فى ذلك ، والديك الذين لايخرجان عادة من البيت اصحبهما معك للتسوق وشراء مايحتاجون وساعدهم فى ذلك .
7.مساعدتهم في العمل : من الجميل جدا أن تفاجئ زوجتك بمساعدتها فى أعمال البيت التى طالما إعتادت على إنجازها بمفردها ، كذلك والديك عليك أن تفاجئهم بإعداد شئ من اعمالهم فذلك يشعرهم بالاهتمام البالغ منك ، حينما تستيقظ زوجتك فى الصباح فتجد أنك قد أعددت الإفطار لها وهى تنتظر فقط أن تفطرا سويا بالتأكيد هذا مما تحب وسيفاجئها جدا .
8. بطاقة من صنع يدك : ماتصنعه بيدك هو أثمن بكثير مما تشتريه ، عليك أن تبذل بعض الجهد والوقت فى إنشاء كارت أو بطاقة أو حتى تغليف هدية بيديك وبالشكل الذى يحبه من تحب ويفضله ، اختر الالوان والاشكال المفضلة لديه ثم ابدأ بصنع لوحة جميلة مع بعض عبارات الحب واهدها له .
9. مشاهدة التلفاز سويا : مشاهدة التلفاز سويا من الأمور الرائعة التى تجعل بينكما وقت مشترك ، مشاهدة البرنامج المفضل له ومحاولة جذب أطراف الحديث والاستمتاع بالمشاهدة والمحاورة يجعل من ذلك وقت ممتع بينكما ، ويزيد من أواصل المحبة .
10. البقاء معا طوال اليوم : الوقت هو أثمن هدية يمكن أن تقدمها لمن تحب ، قضاء يوم كامل بصحبة من تحب حيث تعرض عليه أن يختار هو مايريد فيومك ملكه كاملا ، ثق أن هذا سيفيد علاقتكما كثيرا .
 قدمنا لك بعض الأفكار التى تفاجئ بها من تحب ونتمنى أن تكون قد استفدت .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.